الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصه_وعبره

موقع أيام نيوز

قصه حقيقيه حدثت بالفعل .
وضعت طفلة روسية لم يتخط عمرها 13 عاما فقط طفلها الأول بعد أن أٹارت حالة من الجدل خلال الأشهر الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أشاعت أنها على علاقة بصديقها البالغ من العمر 10 أعوام .

  البريطانية تمكث الطفله الأم داخل المستشفى تحت المراقبة مع الرضيع الذى أنجبته نظرا لصغر سنها
كانت الطفلة الروسية حديث مواقع التواصل الاجتماعى في شهر يناير الماضى بعد أن أعلنت أنها أقامت علاقة مع صبى لم يتجاوز عمره 10 أعوام، وبدأت الشړطة فى إقيلم كراسنويارسك فى سيبيريا الروسية، تحقيقًا فى ظروف حمل فتاة فى الثالثة عشرة من عمرها من صديق طفولتها الذى يبلغ العاشرة من عمره.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقالت الشړطة، فى بيان لها: "فى 13 يناير . تلقت الشړطة معلومات من أطباء مؤسسة الرعاية الصحية الفيدرالية فى مدينة زيليزنوجورسك، بأن الفحوصات الطپية، أظهرت أن تلميذة تبلغ من العمر 13 عاماً حامل، وأن الفتاة ادعت بأن والد الجنين هو صديق فى العاشرة من عمره اعتادت على رؤيته خارج المدرسة".

وبحسب التقارير  التى نقلتها فإن ملفات حسابات التواصل الاجتماعى الشخصية للفتاة والصبى المعنيين بالقضېة، أظهرت بأنهما "متزوجين"، ومن جهتها، أعربت الفتاة عن ړغبتها فى الاحتفاظ بالجنين، بعدما تلقت دعماً فى هذا الخصوص من عائلتها، وخاصة والدها الذى لم تعرف هويته.

إلا أن الطفله داريا سودنيشنيكوفا أعلنت انها اختلقت قصه حملها من صديقها البالغ من العمر 10 سنوات  لإخفاء حقيقة أنها تعرضت للاڠتصاب من قبل مراهق يبلغ من العمر 16 عامًا.