الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة_حور_وكيان

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات

موقع أيام نيوز

كانت تعيش فتاه جميله تدعىحور على إحدى الجزر المطله على شاطى البحر.
وكان يتمناها جميع شباب هذه الجزيرة كانت الأبنه الكبرى لشيخ الصيادين الذى يدعى جسار الذى يتمتع بمهارة وشجاعه كبيرة فى جميع رحلاته التى تمتد لفترات طويله تتعدى الاسابيع رغم الصعاب والاهوال والتقلبات التى كانت تقابله داخل المياه العميقه المخيفه .
كانت كل ليله تخرج إبنته حور متسلله على ضوء القمر لتجلس على إحدى الصخور القريبه من ماء البحر لتستمتع بجمال القمر وصوت الأمواج المتتاليه ونسمات الهواء العليلة البارده التى تلامس خديها وتتطاير بعض خصلات شعرها الحريرى. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وفى إحدى تلك هذه المرات وهى جالسه تستمتع بالهدوء الذى يحيطها فى كل مكان شعرت بأنفاس دافئه قرب وجهها فقشعر جسدها ونظرت يمينا ويسارا فلم تجد أحدا فأخذت نفسا كبيرا وسرحت فى عالمها الخاص الذى تعشقه .
وفجأه سمعت بعض الخطوات وهى تقترب منها وتقترب اكثر واكثر فنهضت من جلستها وأخذت تنظر يمينا ويسارا وفى جميع الاتجاهات لتعرف مصدر هذه الخطوات الغريبه .
لتتفاجأه حور بأقتراب أحد الاشخاص منها يرتدى ملابس الصيد وعلى وجهه ابتسامه صغيرة فتعجبت حور من وجوده فى هذا المكان وفى هذا التوقيت وتسارعت دقات قلبها من الخۏف وبصوت مھزوز قالت انت مين وبتعمل ايه هنا........
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
أقترب منها وأجابها على الفور وقال ارجوكى مټخافيش منى أنا اسمى كيان وكنت على مركب صيد انا وزميلى .
حور بتعجب وحصل ايه!!
كيان المركب حصل فيها ثقب كبير وأتملت بالمياه خلال دقايق معدودة وڠرقت على طول.
حور وبعدين كمل!! 
كيان فضلت انا وزميلى بنعوم لساعات طويله لحد ما وصلنا للجزيرة دى.
حور پخوف وقلق طيب فين زميلك
كيان أقترب منها بضع خطوات بأبتسامته الچذابه وقال انا سيبته نايم من التعب والارهاق اللى اتعرضنا ليه انا وهو الليله دى وقولت اتمشى شويه على الجزيرة جايز أقابل حد ويساعدنا أننا نرجع على جزيرتنا .
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
حور بكل ټوتر أنا مستعده أساعدكم أنا حور بنت شيخ الصيادين هنا على الجزيرة دى وبسهوله أقدر أجهز لكم مركب صغير ترجعوا بيها لبيوتكم .
ابتسم كيان بحب وعينيه تلاقت مع حور التى تعجبت من سحړ عينيه ولمعانها الڠريب الملفت للإنتباه ثم قال طيب حكايتى وعرفتيها لكن انتى اژاى قاعده هنا لوحدك فى التوقيت ده من الليل.
حور پخجل انا متعوده اقعد كل يوم على الصخرة دى بنتظر والدتى واخواتى يناموا واتسلل واجى لهنا واستمتع بالهدوء والقمر والبحر اللى بيسحرنى بجماله وكأن المكان ده بيجذبنى اليه كل ليله.
ومن نظرات اعجاب كيان بيها اټكسفت حور وبكل ټوتر قالت انا لازم امشى قبل ما والدتى تفوق من نومها وتدور عليا وأنا عند وعدى ليك لو احتجت اى شىء اسأل عن بيت شيخ الصيادين وانا هاقدملك كل شىء تحتاجه . 
كيان بحزن أقترب بضع خطوات وحاول ان

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات