الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تحذير شديد اللهجه لهذه الشواطىء

موقع أيام نيوز

مدينة مرسي مطروح تغلق الشواطئ المفتوحة لارتفاع الامواج حفاظا علي أرواح المصطافين وتعلن عن الشواطئ الآمنة

قرر مركز ومدينة مرسي مطروح غلق الكورنيش والطرق المؤدية إلي الشواطئ المفتوحة اليوم الجمعة الموافق 26 يوليو الجاري لوجود حالة من عدم الاستقرار في البحر لمنع رواد الشواطئ من النزول في البحر بشواطئ " الابيض - ام الرخم - عجيبة " نظرا لارتفاع الامواج البحر ، ووجود تيرات وسحب  حفاظاً على أرواح ضيوفنا أهالينا من الڠرق ، وذلك في إطار توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح ، عن غلق الكورنيش والطرق المؤدية إلي الشواطئ المفتوحة بالحواجز لمنع وصول رواد الشواطئ من النزول في البحر بشواطئ " الابيض - ام الرخم - عجيبة " مؤكدا ان مسئولي الشواطئ المفتوحة بمجلس المدينة يتابعون لحظين عملية الاغلاق بالتنسيق مع الاجهزة الامنية بكورنيش الابيض .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ووجه رئيس مدينة مرسي مطروح لكريم عرفان مدير الشواطئ بالمرور والمتابعة الميدانية مع رؤساء الشواطئ ، للتأكد من غلق الطرق بكارتة بوابات الشواطئ لمنع وصول المصطافين نزول البحر بالتعاون مع شباب مطروح حفاظاً على أرواح الجميع ، والتأكيد علي خروج رواد الشواطئ من البحر ، وننوة بعدم نزول البحر في المزارات في كليوباترا والغرام وهي للزيارات والتقاط الصور التذكارية فقط وليست للسباحة .

معلناً عن الشواطئ الآمنة التي يمكن الاستمتاع بممارسة السباحة فيها وهي " روميل - البنست - النخيل - بحيرة كليوباترا - الليدو - مطروح العام - الغرام " ، مع الالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ  .

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأكد جاب الله بان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يتابع أول بأول الحالة العامة للشواطئ وشدد علي مستأجرى الشواطىء خلال فترات ارتفاع الأمواج بالبحر وسرعة الرياح، بعدم نزول المصطافين وكل المترددين علي البحر خاصة في فترة النوات .

وشدد رئيس المدينة علي رؤساء الشواطئ بالمتابعة الميدانية علي البحر للحفاظ على أرواح ضيوفنا وأهالينا بالمدينة ، ونحن غير مسئولين تماماً عن نزول رواد الشواطئ البحر وممارسة السباحة في الشواطئ المفتوحة اليوم الجمعة بسبب حالة عدم الاستقرار في البحر وارتفاع الأمواج .

ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني وبيانات خبراء الأرصاد الجوية لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ من نزول البحر في حالة عدم الاستقرار ووجود نوات من حملات للتوعية بالصفحة الرسمية لمجلس المدينة وصفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة .