الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سبب ۏفاة ضاضا ابن الليثى

موقع أيام نيوز

خيمت حالة من الحزن الشديد علي جميع منصات التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، بعد الإعلان عن ۏفاة الطفل «رضا الليثي» والذي اشتهر علي منصة تيك توك باسم ضاضا الليثي، نجل الفنان الشعبي الشهير إسماعيل الليثي.

ونكشف في الفيديو التالي، أسرارا تكشف لأول مرة عن أسباب ۏفاة الطفل ضاضا الليثي، نجل الفنان إسماعيل الليثي، والذي يعيش الوسط الفني حالة من الحزن بعد معرفة خبر الۏفاة

تجمع عدد كبير من أهالي إمبابة عند مسجد السيدة نفيسة، لتوديع جثمان نجل إسماعيل الليثي في مشهد أبكى الجميع على ۏفاة رضا إسماعيل المأساوية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كشف أهالي المنيرة الغربية بمنطقة إمبابة سبب ۏفاة رضا ابن  المطرب إسماعيل الليثي والشهير بـ ضاضا، أنهم فوجئوا بصوت ارتطام على الأرض، وعندما هرعوا إلى أسفل العقار وجدوا الطفل رضا مسجّى على الأرض فقاموا على الفور بالاتصال بالإسعاف لنقله للمستشفى لكنه فارق الحياة.

عزّت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ببالغ الحزن والأسى، المطرب إسماعيل الليثي في ۏفاة نجله رضا، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وقال الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “لا إله إلا الله محمد رسول الله الله يصبرك ويصبر والدته خالص التعازي للفنان إسماعيل الليثي لۏفاة نجله الطفل البريء الجميل رضا إسماعيل ربنا يصبر قلوبكم.”