الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عروس الشرقيه

موقع أيام نيوز

سادت حالة من الحزن الشديد على قرية في محافظة الشرقية بمصر، بعد مقټل أب وابنته في حاډث سير مروع بطريق "رمسيس- صان الحجر" قبل 48 ساعة من زفافها، والذي كان مقررا اليوم الأحد
بدأت المأساة، حين طلبت العروس شهد من والدها أن يذهب معها إلى "الأتيليه" لتجربة وقياس فستان الزفاف الذي سترتديه بعد يومين في حفل زفافها.

لم يرفض الأب طلب ابنته واصطحبها معه لكنه لم يعمل أنها "الرحلة" الأخيرة، فقد فارقا الحياة في حاډث مروع.

حاډث مروع
إلى هذا، انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة صان الحجر إلى موقع الحاډث وتبين وقوع حاډث تصادم بين سيارة ربع نقل ودراجة بخارية يستقلها أب وابنته، ما أسفر عن مصرع الأب وابنته، وإصابة سائق السيارة الربع نقل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
مشهد جنائزي
كما تم تسليم جثمانين لذويهما وهما لشخص يدعى حمادة رمضان طه الدغيدي، في العقد الرابع من عمره، وابنته "شهد" ويقيمان بقرية ترعة الصعيدي صان الحجر.

وفي مشهد جنائزي وبالدموع والدعاء شيع أهالي صان الحجر أمس السبت، جثماني الفقيدين عقب أداء صلاة الچنازة عليهما عقب صلاة الجمعة بمسقط رأسهما، وسط اڼهيار وبكاء الأهالي.