الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بالشمع فقط

موقع أيام نيوز

تعتبر الثآليل واحدة من المشكلات الجمالية التي تصيب الجلد ولكنها غير ضارة بل أنها تقوم بتشويه مظهر الجلد وتجعل الفتيات والنساء منزعجين منها وفي حالة من الأحراج الشديد.

ويمكن أن تظهر في الرقبة أو الظهر ولا تنمو إلا بالمنطقة العليا بالجلد، حيث أنه يحتوي على سطح مرتفع وخشن والموجود على الوجه من الممكن أن يون ناعم ومنبسط، فهو يكون غامق اللون ويظهر في صورة بقع صغيرة وظهورها يكون نتيجة إلى نمو خلايا الجلد بصورة سريعة جداً.
التخلص من الثآليل

إلى كل من يعاني من ظهور الثآليل والزوائد الجلدية إليكم واحدة من أفضل الطرق الفعالة التي يمكنها التخلص من هذه المشكلة إلى الأبد ويتم استخدامها بهذه الطريقة

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
في حمام مائي يتم إذابة الشمع مع الثوم وانتظري حتى أن يمتزجوا جيداً.

بعد أن يصبح المزيج جاهز يتم تطبيقه على المناطق الموجود بها الزوائد الجلدية.

وانتظري لحوالي 4 ساعات على الأقل ثم يتم تنظيفها بالماء الفاتر.

يتم استخدام هذه الوصفة كل يوم وبعد مرور 5 أيام سوف تختفي تماماً.

علاج الثآليل بالعسل والحبسة السوداء
يعد العسل من أفضل المكونات التي تستخدم لعلاج الكثير من المشكلات الصحية والجمالية واليوم يمكن أن يستخدم في علاج الثآليل، وقد ذكرت بعض التجارب قدرة العسل على القيام بذلك خاصة ويستخدم بشكل بسيط وسهل كما يلي:

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

المكونات: 1 ملعقة كبيرة من الحبة السوداء، 2 ملعقة عسل أبيض.

طريقة الإعداد: يتم خلط ملعقتين من العسل الأبيض مع ملعقة واحدة من الحبة السوداء، ومن ثم يتم دهن المناطق التي تعاني من وجود الزوائد به كل يوم بشكل دائم حتى أن تتأكد من إزالة الزوائد تماماً من الجلد.