الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

طبيب بيطرى يستدعى الشرطه عند اكتشاف خطېر عند ولاده كلب

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات

موقع أيام نيوز

طبيب بيطرى يستدعى الشرطه عند اكتشاف خطېر جدا عند ولاده كلب .
كان أنجيلو سعيدا معتقدا أن الحيوان الأليف الذي أحضره للتو إلى المنزل كان كلبا عاديا. لكنه لم يكن يعرف الحقيقة. ظل هذا الحيوان في منزله لمدة 3 أسابيع ومع ذلك لم يكن يعلم أن هناك شيئا مختلفا يحدث. عندما زاروا الطبيب البيطري علم أنجيلو صحة طبيعته الأليفة.
لقد كان مخطئا جدا ولا ينبغي أن يتبنى هذا الحيوان.
كان أنجيلو في حالة ارتباك. لم يقل له الطبيب البيطري كلمة واحدة لكنه حمل الكلب فورا إلى غرفة أخرى. ماذا كان يحدث كل ما فعله هو إحضار كلبه الأليف لفحص معدته. لا يستدعي الأمر كل هذا ولكن كان هناك حالة توتر غريبة في المكان وأكن هنالك شيئا بخصوص الكلب ولم يكن يعرفه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
بعد 10 دقائق عاد الطبيب البيطري إلى غرفة الانتظار وحده لم يكن الكلب معه. ولم يتمكن أنجيلو حتى من سؤال الطبيب البيطري عما كان يحدث قبل أن يسمع أنه تم استدعاء الشرطة وأنهم في طريقهم إلى العيادة. كان أنجيلو في حيرة من أمره. وظل يتساءل عما يجري ولكن لم يكن لديه أدنى فكرة على الإطلاق.
طلب أنجيلو استعادة كلبه لكن الطبيب البيطري بدأ في كشف الموقف وتوضيح الأمور. ما هذه السذاجة فكل ما أراده أنجيلو هو الاطمئنان على تايجر المسكين فقد كان لا يزال قلقا بشأن الكلب. لماذا يجب أن تتدخل الشرطة الأمر مريب للغاية. وهل ستكون هذه هي المرة الأخيرة التي يرى فيها كلبه الجميل
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
بمجرد أن التقت عينا أنجيلو بعيون الكلب الأسود الكبير كان مقتنعا بالفعل بأن هذا هو كلبه المفضل. لم يكن يفضل مثلا كلب صغير لطيف كما ناشدته زوجته تانيا للحصول عليه. لقد أراد أن يكون لديه كلب يناسب رجولته وبدا هذا الكلب مناسبا تماما. لكن كيف سيكون رد فعل تانيا عندما ترى هذا الكلب الضخم.
من المؤد أن أنجيلو لم يسبق له أن صادف نوعا من الكلاب مثل هذا من قبل. لم يكن متأكدا حتى مما كان قبله. كان يعتقد أنه بالتأكيد نوع بيتبول. ومع ذلك كانت تساوره بعض الشكوك بسبب الخطوط الموجودة على فراء الحيوان. كانت غريبة حقا لكن بالنسبة إلى أنجيلو كان الأمر مختلفا ورائعا.
لكن بالتفكير في الأمر كان أنجيلو يعرف شيئا عن جميع الكلاب المختلفة وسلالاتهم. وبعد التحدث إلى موظف في ملجأ الكلاب لم يتلق سوى ردود غامضة. لم يكن الأمر واضحا جدا بالنسبة له ولكنه لم يبدي أيضا اهتماما كبيرا. لقد أعجب بالكلب بالفعل واتخذ قراره. لكن كانت هناك أشياء أخرى عليه التفكير فيها.
كان همه الرئيسي إقناع زوجته تانيا بأن هذا الكلب هو الكلب المثالي لعائلتهم. الدليل الوحيد الذي تمسك به كان كلمات الموظف. كانت هناك بعض الأمور الغير الواضحة والتي تشير إلى أن الكلب كان لطيفا حقا وأنه جيد مع الأطفال. كان يأمل أنجيلو بأن ذلك كافيا لجعلها ترى السبب وتقتنع ولو بشكل جزئي
بعد ظهر ذلك اليوم أتم أنجيلو عملية التبني. على الرغم من أن الملجأ بدا مغرما جدا بالكلب إلا أنهم بدوا متحمسين أيضا لأنهم أخيرا وجدوا منزلا له. وكان السبب أن الكلب قد قضى وقتا طويلا هناك بالفعل خاصة بالنظر إلى تميزه.
لكن هل كانت هذه هي الحقيقة شعر أنجيلو أنه كان هناك شيء ما لا يريدون إبلاغه به.
في طريقهم إلى المنزل بدأ أنجيلو يتساءل عما إذا كان قد اتخذ القرار الصحيح. كان الكلب المسمى بالفعل تايجر كبيرا جدا لدرجة أن الأطفال سيخافون منه. في تلك اللحظة نفسها وضع الكلب رأسه على أحضان سيده الجديد. تبددت شكوك أنجيلو بالسرعة التي ارتفعت بها. وتمنى أن أطفاله سيحبون هذا الكلب الضخم.
كان أنجيلو يشعر بالرضا عن نفسه كما لو أنه فاز للتو في اليانصيب! شعر أنه حصل على صفقة جيدة بكل الأحوال. من ناحية كان الكلب يبدو شرس. من ناحية أخرى كان ودودا ولطيفا للغاية. هذا ما أرادته زوجته وأطفاله في الكلب. لكن ماذا سيكون رد فعلهم
لكن كان هذا دربا من الخيال أليس كذلك
بينما كان يقود أنجيلو سيارته إلى مدخله خرج من سيارته شعر كما لو أن تانيا

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات